ليستر سيتى ضد ليفربول.. الريدز يحتفل بـ 300 مباراة للقائد كلوب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

ليستر سيتى ضد ليفربول.. الريدز يحتفل بـ 300 مباراة للقائد كلوب

كلوب
كلوب

سجل الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الانجليزى، الظهور فى مباراته رقم 300 بقيادة الريدز، اليوم السبت، فى مباراة الفريق أمام ليستر سيتى، بمنافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تقام حاليا على ملعب كينج باور.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الانجليزى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، تهنئ من خلالها المدرب الألماني يورجن كلوب بقيادته للريدز في 300 مباراة بمختلف البطولات.

https://twitter.com/LFC/status/1360515052655304705?s=19