ليستر سيتي ضد ليفربول.. شوط أول سلبي وتفوق هجومي كاسح للريدز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

رياضة

ليستر سيتي ضد ليفربول.. شوط أول سلبي وتفوق هجومي كاسح للريدز

ليستر سيتي ضد ليفربول
ليستر سيتي ضد ليفربول

تعادل فريق ليفربول مع مضيفه ليستر سيتي بدون أهداف بالشوط الأول في المباراة التي تجمع الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 علي ملعب "كينج باور".

وشهد الشوط الأول سيطرة هجومية كاملة من جانب ليفربول على مرمي ليستر سيتي، وسط غياب من جانب الثعالب. وأهدر النجم المصري محمد صلاح فرصة إحراز الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 11، ثم كرر الأمر من تسديدة قوية فى منطقة جزاء ليستر سيتى بالدقيقة 16.

وتم استبدال جيمس ميلنر بالإسباني تياجو ألكانتارا بعد إصابة الأول في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول.

وبالدقيقة 20 أهدر محمد صلاح فرصة التقدم مرة أخري، بعد الانفراد بشمايكل حارس مرمى الثعالب.

ثم أنقذ حارس ليستر سيتي مرماه من هدف مؤكد، بعد التصدي لتسديدة من البرازيلي فيرمينو بالدقيقة 26 من داخل منطقة الجزاء. ثم بدأت تظهر فاعلية ليستر سيتي الهجومية، حيث أضاع فاردي فرص التقدم للثعالب من رأسية أمسك بها أليسون بيكر، ثم سدد كرة إرتطمت بالعارضة في الدقيقة 42.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 40 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.