وزير الأوقاف يشكل لجنة لدراسة تحسين الأحوال المالية لخطباء المكافأة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسى يقدم التحية العسكرية لنجل الشهيد مصطفى عبيدو الرئيس السيسى بالندوة التثقيفية: ”الشهداء قدموا دمهم علشان البلد تعيش” الرئيس السيسى يبكى متأثرا خلال عرض فيلم ”سيرة الشهداء” بالندوة التثقيفية صعود جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الثلاثاء السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن بطولات الشهداء اليوم.. مصر تحتفل بيوم الشهيد اليوم.. مصر للطيران تسير 43 رحلة جوية الأرصاد تحذر من طقس حار وأتربة نهارا السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم الثلاثاء كورونا في مصر.. 591 حالة إيجابية جديدة ..و43 حالة وفاة اليوم.. ندوة للرأي بعنوان: ”الإسراء والمعراج دروس وعبر" تعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021

أخبار

وزير الأوقاف يشكل لجنة لدراسة تحسين الأحوال المالية لخطباء المكافأة

كلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، المهندس سمير الشال، القائم بأعمال الوكيل الدائم بالوزارة، بعمل دراسة مالية لتحسين الأحوال المالية لخطباء المكافأة، وبخاصة غير العاملين منهم بالحكومة أو القطاع العام من حملة المؤهلات الجامعية الأزهرية ممن هم على بند التحسين.
تضمن القرار الوزاري فتح باب الاختبار عاجلا أمام الراغبين في تحسين أحوالهم المالية ممن ليسوا على بند التحسين لنقل من يجتاز الاختبار منهم على بند التحسين لتشملهم الدراسة القائمة، وعلى أن يتم تدبير المبالغ المالية اللازمة لذلك من الموارد المالية للوزارة.