الاهلي يواجه المريخ السوداني باستاد القاهرة بدلاً من السلام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

الاهلي يواجه المريخ السوداني باستاد القاهرة بدلاً من السلام

الأهلي
الأهلي

تلقى النادي الأهلي تأكيدات بإقامة مباراة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل فى أولى مباريات الأحمر بدور المجموعات بدروي أبطال أفريقيا باستاد القاهرة بدلاً من استاد الأهلي فى السلام، ويقام اللقاء فى التاسعة مساءً.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غداً، الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس واليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته فى الثالثة عصر غدٍ الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية غداً، الأحد، وعاد الأهلي إلى القاهرة عصر أمس بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، عقب فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويلعب الاهلي في المجموعة الاولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مع فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.