ليستر سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى قمة الدوري الإنجليزي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

ليستر سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي الذى سيخوض به قمة ليستر سيتي المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة البريميرليج علي ملعب "أنفيلد".

ويقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول ضد الثعالب، فيما دفع الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز بالتركى أوزان كاباك لأول مرة بقميص الريدز على الجانب الدفاعي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون

الدفاع: روبرتسون، هندرسون، كاباك، أرنولد خط الوسط: فينالدوم، ميلنر، جونز

الهجوم: ماني، فيرمينو، صلاح

فيما جاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمي: شمايكل

الدفاع: أمارتي، ايفانز، سويونشو، ريكاردو

خط الوسط: نديدي، تيليمانس، البرايتون

الهجوم: ماديسون، بارنز، فاردي

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 40 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

وكان فريق ليفربول قد خسر 1-4 ضد مانشستر سيتي فى قمة الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي علي ملعب "أنفيلد".