الأرصاد تحذر من منخفض جوى شديد البرودة يؤثر على البلاد الثلاثاء المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35% إشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. توقعات الأرصاد لطقس الجمعة منها شارع الميرغني.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة السبت المقبل

منوعات

الأرصاد تحذر من منخفض جوى شديد البرودة يؤثر على البلاد الثلاثاء المقبل

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن وجود منخفض جوي شديد البرودة متوقع منتصف الاسبوع القادم بداية من يوم الثلاثاء. وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه يصاحبة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة علي كافة الانحاء ورياح مثيرة للرمال والاتربة كما يتوقع تساقط للأمطار علي السواحل لكن لا يمكن الجزم بكافة التفاصيل الان.

وتابعت، "سيتم التنويه وإصدار التحذيرات الجوية حيال ثبوت النماذج العددية".

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا السبت، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية والرياح معتدلة مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.