سموحة يتقدم على طلائع الجيش بهدف حسام حسن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

سموحة يتقدم على طلائع الجيش بهدف حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

نجح فريق سموحة بقيادة أحمد سامى في التقدم على نظيره طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء في الشوط الأول ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدورى المصرى الممتاز في اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب جهاز الرياضة وجاء الهدف عن طريق المهاجم حسام حسن في الدقيقة 24 من علامة الجزاء.

واحتسب محمد الحنفي حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق سموحة بعد الرجوع لتقنية الفار بعدما لمست الكرة يد أحمد علاء مدافع طلائع الجيش داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24 وقام حسام حسن بتسديدها وأحراز هدف التقدم للفريق السكندرى وقام أيضا بطرد المدافع محمد عبد المنعم عقب التعدى على عمرو جمال باللاعب بدون كرة بالدقيقة 35 .