محافظ الأقصر يتفقد موقع الهبوط الأرضي على الطريق الزراعي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الدولار اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم 1 مارس أسعار العملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 اليوم.. انقطاع المياه عن مركز العياط كورونا في مصر.. 595 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة أسعار الأسمنت المحلية الإثنين اليوم الإثنين 1 مارس أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الإثنين 1 مارس‎ أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الإثنين 1 مارس أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 1 مارس أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الإثنين تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الإثنين ١ مارس

محافظات

محافظ الأقصر يتفقد موقع الهبوط الأرضي على الطريق الزراعي

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

تفقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، موقع الهبوط الأرضي بأحد جوانب الطريق أمام كمين "يسى" الأمني بطريق الأقصر – قنا الزراعي، وذلك فور تلقيه إخطارًا من مديرية الطرق والكباري بالمحافظة.

ووجه ألهم، بسرعة إعادة الجزء الذي حدث به الهبوط في الطريق إلى وضعه الأصلي ورصفه وتمهيده للسير ومرور السيارات والحافلات، مشددًا على سرعة إنجاز العمل وإنهاؤه في وقت قياسي.

وأكد المهندس أسعد مصطفي مستشار المحافظ للمشروعات ومدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، أنه تم إصلاح الهبوط بالتعاون مع حي المطار والطرق وبالتنسيق مع إدارة مرور الأقصر وسيتم ترميم وتأهيل ورصف الطريق بالتنسيق مع مرور الأقصر والجهات المعنية لإعادته إلى ما كان عليه وتعديل المسار في حالة إجراء الإصلاحات وحتى لا تتكرر مثل هذه الواقعة مرة أخرى.