الأهلى يشكر الرئيس السيسى ويتعهد ببذل أقصى جهد لرفع راية مصر عالية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video

رياضة

الأهلى يشكر الرئيس السيسى ويتعهد ببذل أقصى جهد لرفع راية مصر عالية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

عبر مجلس إدارة النادي الأهلي عن خالص شكره وامتنانه لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حصول فريق الكرة على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وأكد مجلس الأهلي في بيان رسمي: تقديره الكامل للدعم والاهتمام الكبير الذي تلقاه الرياضة المصرية في ظل توجيهات الرئيس ورعايته لكل الأندية والأبطال الرياضيين والتي كانت وستظل الدافع الأكبر لرفع راية مصر عالية في المحافل الدولية.

وجدد مجلس الأهلي في بيانه العهد والوعد ببذل أقصى جهد لدعم مؤسسات الوطن وبما يسهم في تحقيق كل الأهداف التي تخدم المصلحة العليا للبلاد.