محمد صلاح يعلق على جائزة هدف الشهر بالدوري الإنجليزي: ”أحد أهم أهدافي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”مايكروسوفت” تستعد لإطلاق إصدار جديد من ”ويندوز” تشكيل الزمالك المتوقع أمام وادي دجلة موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية غدا هيئة مفوضي الدولة توصي برفض طعون مرتضى منصور واستمرار عمل اللجنة المؤقتة البرلمان يوافق مبدئيا على إنشاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أبو الغيط: التصعيد الحوثي جزء من أجندة إيرانية متهورة محمود متولي يشارك في تدريبات الكرة بمران الأهلي موسيماني يطمئن على حالة مصابي الأهلي وموعد عودتهم موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي المشاركين بمباراة الطلائع تدريبات منفردة وجلسة علاج طبيعي لـ«محمد هاني» الصحة تعلن تطعيم 8 ملايين و842 ألف طفل ضد شلل الأطفال فى أول يوم للحملة

رياضة

محمد صلاح يعلق على جائزة هدف الشهر بالدوري الإنجليزي: ”أحد أهم أهدافي”

محمد صلاح
محمد صلاح

شرح النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، كيف جاء الهدف الأفضل في البريميرليج لشهر يناير والذي سجله في مرمى وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث أعلنت رابطة البريميرليج اليوم الجمعة، حصول هدف صلاح على جائزة الأفضل عن شهر يناير المنصرم.

وقال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "شكراً لكم، أعتقد أنه كان هدفًا مهمًا أيضًا بالنسبة لنا لأنني أعتقد أن هذا الهدف كان الهدف الثاني، لذا فقد ساعدنا على الاسترخاء قليلاً".

وأضاف: "هذا هدف فريق لأنه بدأ من ركلة ركنية أمامنا، رأسا روبرتسون في البداية،ثم ترينت إلى شاكيري وشاكيري مررها لي، لذلك كان هدفًا للفريق".

وواصل: "لذا فإنه شعور رائع أن تسجل مثل هذه الأهداف، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا بالمباراة، وهذا ما يجعل الهدف مميزًا للغاية".

صلاح سجّل هدفين في مرمى وست هام، واختارت الرابطة هدفه الثاني في مرمى الهامرز، في المباراة التي انتصر فيها ليفربول على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف. وعزز محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا فى سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد الماضي.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.