مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة مختنقين بالغاز في أسيوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

محافظات

مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة مختنقين بالغاز في أسيوط

أسعاف_ أرشيفية
أسعاف_ أرشيفية

لقي 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم بينهم مسن، مختنقين إثر تسرب الغاز داخل مسكنهم. وتم العثور عليهم، واكتشاف الواقعة اليوم الجمعة بعد حدوثها بـ3 أيام في شارع ثابت التابع لحي غرب مدينة أسيوط.

تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، من أهالي شارع ثابت التابع لحي غرب بالعثور على 4 أشخاص من أسرة واحدة مختنقين داخل منزلهم بعد تغيبهم عدة أيام.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف وفريق النيابة لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ووفاة "نفين. ح" 45 عامًا، و"حلمى. ب" 70 عامًا، و"ماريا.م" 20 عامًا، و"كارول. م" 16 عامًا مختنقين بالغاز.

واشارت المعاينة الأولية وتحريات المباحث إلى أن الوفاة جاءت نتيجة تسرب الغاز داخل مسكن الضحايا ووفاتهم نتيجة استنشاق الغاز.

وأوضحت التحريات الأولية التي أجراها فريق المباحث أن الجيران لاحظوا تغيب أفراد الأسرة وعدم ظهور اي فرد منهم او وخروجهم من المنزل منذ ثلاثة أيام، فتوجهوا إليهم ولم يستجيبوا فقاموا بكسر الباب وفوجئوا بوفاتهم.

تم نقل الجثث والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بمشرحة مستشفي الشاملة بأسيوط لحين عرضها على الطب الشرعي واستخراج تقرير بحالات الوفاة والتصريح بالدفن.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع.