غدا.. مصر للطيران تسير 66 رحلة لنقل 5557 راكبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35% إشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. توقعات الأرصاد لطقس الجمعة منها شارع الميرغني.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة السبت المقبل

سياحة وطيران

غدا.. مصر للطيران تسير 66 رحلة لنقل 5557 راكبا

مصر للطيران
مصر للطيران

تسير شركة مصر للطيران، غدا السبت، ٦٦ رحلة جوية بمعدل ٤١ رحلة دولية، و22 داخلية.

وتتضمن الرحلات الدولية كل من "بيروت، بغداد، أكرا، لاجوس، أبوجا، أبوظبي، تونس، لندن، موسكو، باريس، إسطنبول، دبي، أمستردام، ميلانو، مدريد، نيويورك، جنيف، بروكسل، ميونخ، أثينا، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أربيل، برلين، فيينا، فرانكفورت".

كما تسير الشركة ٢٢ رحلة داخلية إلى كل من "شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان"، و٣ رحلات شحن جوى، وتنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٥٥٥٧ راكبا.