تأمين محيط استاد القاهرة لتأمين لقاء الزمالك ومولودية الجزائر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإسراء والمعراج نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية

حوادث

تأمين محيط استاد القاهرة لتأمين لقاء الزمالك ومولودية الجزائر

انتشرت أجهزة الأمن بالقاهرة بمحيط استاد القاهرة الدولى لتأمين مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتى تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.

وانتشر رجال المرور والمباحث بمحيط استاد القاهرة وسيتم تأمين دخول أتوبيسي الفريقين قبل انطلاق المباراة، فضلًا عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر إقامته وتحركاته من الفندق للاستاد وتستمر عملية التأمين لما بعد المباراة، حيث سيتم تأمين عودة الفرق وطاقم التحكيم للفنادق.

وتشدد الأجهزة الأمنية من إجراءات بشكل حاسم وصارم بمحيط الاستاد، لمنع دخول أية مخالفات مع الحضور مع مجلس الإدارة، وسيقوم رجال الأمن بتوصيل الحضور لأماكن جلوسهم قبل انطلاق المباراة بوقت كاف، حيث يغلق بعدها أبواب الاستاد ويمنع دخول أي أحد، لحين الانتهاء من المباراة.

ويستضيف الزمالك فريق مولودية الجزائر في التاسعة من مساء اليوم على استاد القاهرة في إطار مباريات بطولة دورى أبطال أفريقيا.