بيان مصرى يونانى قبرصى: نرفض أى تدخل أجنبى فى ليبيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

توك شو

بيان مصرى يونانى قبرصى: نرفض أى تدخل أجنبى فى ليبيا

قالت مصر واليونان وقبرص فى بيان ثلاثى اليوم إن مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاق غير قانونية، وأنه يجب تنفيذ اتفاق اللجنة العسكرية الليبية بإخراج المرتزقة، معربين عن رفضهم التام لأى تدخل أجنبي في ليبيا.

وطالبت الدول الثلاث بحسب "شبكة العربية" باحترام سيادة الدول فى مناطقها البحرية شرق المتوسط، كما رحبت بنتائج ملتقى الحوار السياسى الليبى فى جنيف.