ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة 12 فبراير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأرصاد: طقس غدا مائل للدفء والعظمى بالقاهرة 21 تسجيل العقارات بالشهر العقاري لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق بالجيزة السيسي يوجه بإنشاء وتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهم بقتل مدير ”مؤسسة أنا المصري” بالمنيا السيسي يتابع برامج الدعم الطارئ للمواطنين الذين يعانون من مشكلات اجتماعية الموت يفجع الإعلامية إيمان أبو طالب غدا.. مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية لنقل 4984 راكبا رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة النقل للعام المالي 2021-2022 رئيس هيئة الاستثمار يلتقي رئيس الوزراء العراقي في ختام زيارته إلى بغداد تأجيل تصوير مشاهد شيرى عادل فى مسلسل ”فارس بلا جواز”.. اعرف السبب البورصة تربح 7.3 مليار جنيه في ختام جلسة الخميس

اقتصاد

ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة 12 فبراير

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم ، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية ، اليوم الجمعة ١٢ فبراير 2021 .

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠ إلى ١٨٠ جنيهًا و محافظة الإسكندرية سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١٠٠إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين١٠٠إلى ١٦٠جنيها، لتسجل محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الغربية ما بين ٨٠ إلى ١٥٠ جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين١٠٠إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا.