تعليم الوادي الجديد يعلن موعد مقابلات المرشحين لامتحانات الثانوية العامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

محافظات

تعليم الوادي الجديد يعلن موعد مقابلات المرشحين لامتحانات الثانوية العامة

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم

أعلن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الخميس، عن تحديد يوم الأحد المقبل، لعقد المقابلات الشخصية للمرشحين لرؤساء لجان ومراقبين أوائل ورؤساء مراكز للثانوية العامة للعام الحالي 2021.

وأوضح النيلي، أنه تقرر عقد المقابلات للمرشحين من ديوان عام المديرية وإدارة الخارجة التعليمية الأحد المقبل 14 فبراير الجاري، بمقر المركز الاستكشافي العلوم بمدينة الخارجة، على أن تستأنف الأعمال بإجراء المقابلات للمرشحين من إدارات (الداخلة – بلاط - الفرافرة) الثلاثاء 16 فبراير الجاري.