”من أعلام المحافظة”.. محافظ مطروح ينعي علي حميدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

محافظات

”من أعلام المحافظة”.. محافظ مطروح ينعي علي حميدة

الفنان علي حميدة
الفنان علي حميدة

نعى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، اليوم الخميس، الفنان علي حميدة الجميعي، الذي وافته المنيه عصر اليوم.

وقدم شعيب خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته وأهالي مطروح جميعا الصبر والسلوان في وفاة علم من أعلام المحافظة.

والفنان علي حميدة، هو من أبناء محافظة مطروح، التحق بمعهد الفنون الموسيقية وحصل على الدكتوراة في الفنون، وأشهر ألبوماته الغنائية "لولاكي" الذي ذاع صيته خلال التسعينات.