سيراميكا يفوز على غزل المحلة 2 / 0

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة

رياضة

سيراميكا يفوز على غزل المحلة 2 / 0

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

حقق فريق سيراميكا فوز هام على غزل المحلة بنتجة 2 / 0 ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري ، في اللقاء الذى أقيم بإستاد المحلة ليرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 19 محتلا المركز الرابع بينما يتوقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 14 محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب. أحرز هدفي سيراميكا كلا من أحمد ياسر ريان في الدقيقة 41 ثم شريف محمد فتح الله مدافع المحلة بالخطأ في مرماه بعد تسديدة شادي حسين.

بدأ الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد، بتشكيل مكون من :

- عمرو شعبان و فتحي مبروك و محمد فتح الله ومحمد عبد القادر و يحي خالد و بسام ماهر و أشرف سيد و أحمد نادري و عبده يحيي و و هشام عادل و محمود صلاح .

بينما جاء تشكيل سيراميكا كالتالي :

عامر عامر و فابريس ، وعبدالله محمود و سيف تقي و رجب بكار و محمد توني و محمد إبراهيم و صالح جمعه وميدو جابر و شريف دابو و أحمد ياسر ريان.

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة هجوميا من قبل الفريقين و استحوذ لاعب المحلة على مجريات المباراة لكن دون خطورة على المرمي في المقابل اعتمد سيراميكا على الجمل التكتيكية للوصول لمرمي المحلة إلا ان تصل الدقيقة 41 وينجح ريان فى خطأ مدافع المحلة ويحرز الهدف الأول وبعدها يستحوذ سيراميكا على اللقاء حتى إنتهاء الشوط الأول .

في الشوط الثاني بدأ سيراميكا اللقاء مهاجما واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لسيراميكا بعد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء يسددها شريف دابو ويتصدي لها عمرو شعبان ببراعة ، ويستمر اللقاء هجوميا من قبل الفريقين إلي ان ينجح شادي حسين من تعزيز تقدم سيراميكا ليصبح اللقاء 2 / 0 ويلجأ المحلة للعب الهجومي دون خطورة على المرمي لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا 2 / 0.