”هاني شاكر” يعرب عن سعادته بالغناء في الأوبرا خلال عيد الحب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

فن وثقافة

”هاني شاكر” يعرب عن سعادته بالغناء في الأوبرا خلال عيد الحب

هاني شاكر
هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر عن سعادته بإحياء حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية خلال عيد الحب يوم الأحد المقبل.

وأضاف شاكر، إنه يحرص على أن يحيي حفلا كل عام في هذه المناسبة، مؤكدا أنه يحضر لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه الرومانسية منها "ياريتك معايا"، "لو بتحب حقيقي"، إلي جانب مجموعة من الأغاني القديمة والتراثية.

ويذكر أن هاني شاكر طرح مؤخرا كليب أغنيته الجديدة "كيف بتنسي" عبر قناته الرسمية علي "يوتيوب"، وأداها باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات نادين الأسعد، وألحان وليد وتوفيق، توزيع باسم منير، وإخراج هنا حافظ.