للمرة الخامسة.. محمد صلاح يحصل على جائزة هدف الشهر فى ليفربول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى 18 ساعة تصوير يومياً لأبطال مسلسل ”الاختيار 2” ظافر العابدين مخرجا ومنتجا ومؤلفا وممثلا للفيلم التونسي ”غدوة”

رياضة

للمرة الخامسة.. محمد صلاح يحصل على جائزة هدف الشهر فى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد الدولى المصري محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، جائزة "هدف الشهر"، بعدما اختارت جماهير الريدز هدفه الثانى فى شباك وست هام يونايتد كأجمل أهداف النادى فى شهر يناير.

وأعلن الحساب الرسمي لنادى ليفربول عبر توتير حصوله على الجائزة عبر تغريدة مؤكدا أنها تعتبر هذه المرة الخامسة التى يتوج فيها محمد صلاح بجائزة "هدف الشهر" فى نادى فريقه.

وحافظ صلاح، على الجائزة للشهر الخامس على التوالي حيث فاز بها في شهر سبتمبر بهدف في ليدز يونايتد وأكتوبر بهدفه في إيفرتون ونوفمبر بهدفه في أتالانتا وديسمبر بهدفه في كريستال بالاس ويناير بهدفه في وست هام.

عزز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا فى سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.