وزيرة الصحة: نتوقع زيادة معدل الإصابات بكورونا فى أبريل وانخفاضها بمايو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ابنة يوسف شعبان: والدى حالته حرجة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى تعرف علي دراجات الحرارة اليوم السبت 27 فبراير ما حكم التأخر في توزيع التركة؟.. الإفتاء تجيب ”تنسيقية شباب الأحزاب” تشكل لجنة لمراجعة قانون الشهر العقاري نهال عنبر تطالب بالدعاء للفنان يوسف شعبان ”صحة سوهاج” تستعد بـ2552 فريقا طبيا لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال خلال 24 ساعة.. الأردن تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا 3 نصائح من ”الصحة” لرعاية الأشخاص ذوي الهمم في ظل جائحة كورونا هاني الناظر يكشف موعد نهاية فيروس كورونا غلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوبارية روسيا تحسم ذهبية الفرق سكيت للرجال بكأس العالم للرماية خرطوش كورونا في العراق.. 4336 إصابة جديدة و14 وفاة

المرأة والصحة

وزيرة الصحة: نتوقع زيادة معدل الإصابات بكورونا فى أبريل وانخفاضها بمايو

وزيرة الصحة والسكان
وزيرة الصحة والسكان

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أن معدلات الوفيات والإصابات بكورونا تكون فى أعلى معدلاتها خلال الأسبوع السابع من بداية كل موجة وبائية.

وقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمنظمة الصحة العالمية حول مستجدات كورونا في افريقيا أنه متوقع ارتفاع الإصابات بكورونا في أواخر شهر أبريل المقبل وانخفاضها في شهر مايو المقبل.

وأضافت الدكتورة هالة زايد: نهاية الموجة الأولى كانت في أبريل الماضى وتابعت: توقعنا زيادة الإصابات في ديسمبر الماضى وفبراير الجارى بسبب انتشار الأمراض التنفسية في ذلك الوقت .

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف .