مواعيد مباريات اليوم الخميس 11 / 2 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11 / 2 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة

حسام حسن
حسام حسن

ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 11 / 2 / 2021 بالدورى المصرى، حيث تقام مباراة غزل المحلة مع سيراميكا ومصر المقاصة مع الإنتاج الحربى بافتتاح الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز بجانب إقامة اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة والذى يجمع الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلى.

موعد مباراة غزل المحلة وسيراميكا

تقام مباراة غزل المحلة وسيراميكا في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على استاد غزل المحلة فى مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفلاحين بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وادى دجلة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

موعد مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربى

تقام مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربى فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الفيومى بعد التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل الإنتاج الحربى مع أسوان بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى

تقام مباراة الاتحاد السكندرى والاسماعيلى في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الدراويش من سموحة بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدورى المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.