توريد 25 ماكينة غسيل كلوي جديدة بالسويس لتحسين الخدمة الصحية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

محافظات

توريد 25 ماكينة غسيل كلوي جديدة بالسويس لتحسين الخدمة الصحية

ماكينة غسيل كلوي
ماكينة غسيل كلوي

أعلن الدكتور أحمد البرعي وكيل وزارة الصحة والسكان في السويس، أنه تم توريد 25 ماكينة غسيل كلوي جديدة للمحافظة، مؤكدا أن ذلك يأتي بناءً على تعليمات من الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة، لتحسين الخدمة الصحية.

وأكد البرعي، أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في القطاع الطبي عقب افتتاح المجمع الطبي الجديد والمراكز الطبية المنتشرة في أحياء المحافظة، علاوة على أعمال التطوير التي تُجرى بمستشفى التأمين الصحي.

وأضاف وكيل وزارة الصحة فى السويس، أن وزارة الصحة تعمل على تقديم خدمة طبية تليق بأهالي محافظة السويس.