النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل تسبب ابنه في وفاة آخر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
51 قافلة طبية مجانية للمناطق النائية حتى 10 مارس هالة زايد تبحث تطوير 51 مركزا صحيا بـ20 محافظة مصر للطيران تسير 42 رحلة تقل 3337 راكبا.. غدًا الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل السيسي: ندعم جميع جوانب العلاقات الثنائية مع السودان مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى لمواجهة أنقرة فى الدورى التركى التعليم: 99% من طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا امتحان الفلسفة والأحياء وزيرة خارجية السودان تعرب عن تطلعها لزيارة الرئيس السيسي إلى الخرطوم حنفى جبالى خلال مناقشة تعديلات ”الشهر العقارى”: نتعاهد على مساندة الشعب ”النواب” يوافق على إرجاء قانون الشهر العقارى وتعديل الضريبة على الدخل مبدئيا النواب يصفقون ويشيدون بقرار الرئيس السيسى تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى تفاصيل جلسة موسيماني مع ديانج بسبب ”دكة” الأهلي

حوادث

النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل تسبب ابنه في وفاة آخر

النائب العام
النائب العام

أمرت النيابة العامة، بحبس والد طفل تسبب ابنه في وفاة آخر في حادث سير بشربين، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تسليم ابنه لوالدته والتحفظ على السيارة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت النيابة قد تلقت يوم 8 فبراير الجاري، بلاغًا من (مستشفى شربين) بوفاة طفل عمره سبع سنوات على إثر إصابته في حادث سير، وبسؤال والدَهُ وشاهديْنِ آخرينِ أجمعوا على تسبب طفلٍ آخر في وفاة المجني عليه بصدمه بسيارة والده التي كان يقودها، وأنَّ الأخير كان يُعلِّم ابنه قيادتَها خلالَ أسبوعٍ سبَقَ الواقعة.

وسألت النيابة العامة، الطفلَ المتسبِّبَ في الحادث والذي يبلغ من العمر 11 عاما، فقرَّر أنه قاد السيارة عقب مغادرة والده منها، وأنه صدم المجني عليه مما تسبب وفاته، واستجوبت النيابة والدَهُ فأنكر ما نُسب إليه مُرددًا ما قاله نجله في التحقيقات.

وأكدت تحريات الشرطة اعتيادَ المتهم المذكور السماح لابنه بقيادة سيارته لتعليمه القيادة، وأنه يومَ الواقعة سلَّمه مفتاحها فقادها الطفل وصدم المجني عليه متسببًا في وفاته.