الحماية المدنية تسيطر على حريق مخزن كارتون بالبدرشين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

حوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق مخزن كارتون بالبدرشين

حريق
حريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة اليوم، على حريق اندلع داخل مخزن كرتون بمصنع لإنتاج الحلاوة الطحنية في منطقة أبو رجوان بدائرة قسم شرطة البدرشين جنوب المحافظة.

وتلقي ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة تفيد ينشوب حريق داخل مصنع بمنطقة أبو رجوان بدائرة القسم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية مدعومة ب4 سيارات إطفاء، تبين نشوب حريق داخل مخزن كرتون على مساحة 200 متر ملحق بمصنع لإنتاج الحلاوة الطحنية، وعلي الفور تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة بالمصنع، وتمت السيطرة على الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.