تنظيم 30 دورة تدريبية للأئمة والعاملين بوزارة الأوقاف في 40 يوما

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

أخبار

تنظيم 30 دورة تدريبية للأئمة والعاملين بوزارة الأوقاف في 40 يوما

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن الوزارة قامت بعقد 30 دورة تدريبية في 40 يومًا منذ مطلع شهر يناير الماضي 2021 حتى تاريخه.

وأوضح جمعة، اليوم الأربعاء، أنه في إطار الجهود المبذولة للإعداد الجيد والتدريب المستمر للأئمة والواعظات والإداريين والجهات التابعة، قامت الوزارة بتنظيم العديد من الدورات التدريبية.

وأوضح وزير الأوقاف، أن هذه الدورات تنوعت ما بين 13 دورة تدريبية في اللغة العربية وعلم النفس والاجتماع، موضحا أنها تمت في إطار البروتوكولات التي تم توقيعها مع الجامعات المصرية، و6 دورات للعاملين بهيئة الأوقاف المصرية في "الشؤون المالية والإدارية والمراجعة الداخلية والملكية الزراعية والعقارية والشؤون الهندسية وشؤون الإسكان" بأكاديمية الأوقاف الدولية، و8 دورات في المواطنة والتوعية السكانية وتنظيم الأسرة بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في المجلس القومي للسكان، و3 دورات بالتعاون مع الهيئة الوطنية لتنظيم الإعلام.