بدء أعمال الاستصلاح لـ170 فدانا في 3 مدن بمحافظة قنا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح غدا.. تشييع جثمان الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي غدا.. الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة فيتا كلوب كورونا في المغرب.. 483 ألفا و 654 إصابة وأكثر من 8 آلاف وفاة ”جمارك القاهرة” تحبط محاولة تهريب عدد من أمبولات زيت الماريجوانا المخدر للتسهيل على أعضاء النادي.. الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي وفاة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي الأهلى يعبر عقبة الطلائع بهدفين للمتألق أجايي ويرتقى لوصافة الدوري نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات شيفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وغياب أليسون وزيرة الصحة: تجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها أمن قومي لمصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي الاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقة

محافظات

بدء أعمال الاستصلاح لـ170 فدانا في 3 مدن بمحافظة قنا

محافظ قنا
محافظ قنا

أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أنه يتم استصلاح مساحة 170 فدانا بمدن قنا والوقف ونقادة، وجاء ذلك خلال تفقده، اليوم الأربعاء، لأعمال الإستصلاح التي تتم على مساحة 30 فدانا بالظهير الصحراوى لمركز نقادة.

وأوضح الداودى، أن الـ 170 فدانا التى يجرى استصلاحها منها 70 بمنطقة مشروعات الأمن الغذائى في المعنا بمدينة قنا، و 70 فدانا بقرية المراشدة بمدينة الوقف، و 30 بالظهير الصحراوى بمركز نقادة، مؤكدا انه يتابع بنفسه مشروعات الإستصلاح، حيث قام أمس بمتابعة أعمال الإستصلاح بقرية المراشدة كما تفقد خلال وقت سابق استصلاح الأراضي بمنطقة المشروعات.

ووجه محافظ قنا، بتكثيف المعدات العاملة بالمواقع للإنتهاء من أعمال الإستصلاح بسرعة، وزراعتها بالمحاصيل الموسمية والزراعات المستخدمة كعلف للمواشى، لافتا إلى أن ذلك يأتى في إطار خطة التوسع في استصلاح الأراضي الذي تسعى المحافظة إلى تطبيقها لتنمية وتنويع الموارد.