مدارس الوادي الجديد تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية القوى العاملة بالإسكندرية: استكمال سلسلة دورات ”ابدأ مشروعك” للعمالة العائدة من الخارج

محافظات

مدارس الوادي الجديد تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

الدكتور سمير النيلي
الدكتور سمير النيلي

عقد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، استعرض النيلي خطة العمل عن الفترة الماضية للوقوف على ما تم من أعمال.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة، إلى ضرورة تكثيف فرق المتابعات لجميع المدارس ومتابعة التجهيزات والاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول وتذليل كافة العقبات التي تعرقل سير منظومة العمل.

وأكد على دعمه الكامل لجميع العاملين بالحقل التعليمي، مضيفا: "نحن جميعا نسير بخطى ثابتة نحو الأفضل، وهدفنا الأول النهوض بالعملية التعليمية على أرض المحافظة".