”تويتر” تحقق نموا في قاعدة مستخدمي منصتها 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي أوقاف البحيرة: مسجد الرحمانية غير مسجل لدينا ولم يتم افتتاحه حتى الآن HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية غدا.. سامح شكري يعقد جلستي مباحثات مع وزيري خارجية جزر القمر وتونس مصر تتعاقد مع شركة ”سامسونج” العالمية على توطين صناعة التابلت ”الصحة”: مد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ليومين إضافيين وفاة الممثلة ليلى الإسكندرانية ”الصحة”: السجائر الإلكترونية ليست بديلا أمنا للسجائر العادية وتسبب الإدمان Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple  برشلونة ضد إشبيلية.. ميسي وديمبيلي يقودان هجوم البارسا الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر الأردن تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

تكنولوجيا واتصالات

”تويتر” تحقق نموا في قاعدة مستخدمي منصتها 

تويتر
تويتر

أعلنت شركة "تويتر" الأمريكية، عملاق شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، عن تحقيق نمو في قاعدة مستخدمي منصتها الاجتماعية حول العالم خلال الربع الأخير، على الرغم من كثافة حملة قمع المعلومات المضللة على المنصة.

وقالت الشركة، "إن عدد المستخدمين النشطين يوميا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم ارتفع إلى 192 مليونا في الربع المنتهي في 31 ديسمبر الماضي، بزيادة 27% من 152 مليونا في الفترة نفسها من العام السابق".

وأشار جاك دورسي الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" إلى أن ما يقرب من 80% من جمهور المنصة الاجتماعية، هم من خارج الولايات المتحدة.

وعزت الشركة نمو المستخدمين إلى تحسينات المنتج، التي سهلت على الأشخاص متابعة اهتماماتهم وموضوعاتهم على المنصة الاجتماعية.. كما استفادت الشركة من الأحداث الإخبارية حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والانتخابات الأمريكية. وأدى الارتفاع في عدد المستخدمين إلى زيادة الإيرادات على منصة "تويتر"، التي تجني معظم مواردها المالية من مبيعات الإعلانات بنسبة 28% لتبلغ 1.29 مليار دولار أمريكي، وجاءت تلك النتائج في الوقت الذي كثفت فيه "تويتر" جهودها لمكافحة انتشار المعلومات المضللة على شبكتها الاجتماعية.