”تعالوا نحب بعض” .. مبادرة مجلة علاء الدين للتسامح والتعايش مع الآخر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح غدا.. تشييع جثمان الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي غدا.. الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة فيتا كلوب كورونا في المغرب.. 483 ألفا و 654 إصابة وأكثر من 8 آلاف وفاة ”جمارك القاهرة” تحبط محاولة تهريب عدد من أمبولات زيت الماريجوانا المخدر للتسهيل على أعضاء النادي.. الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي وفاة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي الأهلى يعبر عقبة الطلائع بهدفين للمتألق أجايي ويرتقى لوصافة الدوري نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات شيفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وغياب أليسون وزيرة الصحة: تجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها أمن قومي لمصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي الاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقة

منوعات

”تعالوا نحب بعض” .. مبادرة مجلة علاء الدين للتسامح والتعايش مع الآخر

فى دعوة تسعى الى ترسيخ مبادئ التسامح والتعايش مع الآخر، تطلق مجلة علاء الدين مبادرة تحت عنوان " تعالوا نحب بعض" والتى تسعى من خلالها للتقارب بين كل البشر و مختلف جنسياتهم وأصولهم سواء داخل الأسرة الواحدة أو داخل المجتمع الواحد أو بين المجتمعات بعضها البعض لدعم قيم السلام والمحبة والتوافق فى عالم يشهد الكثير من الصراع والمنافسة .

وصرح حسين الزناتى رئيس تحرير مجلة علاء الدين ان الهدف من المبادرة التى تطلقها المجلة على صفحاتها ووسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بها وقناتها على اليوتيوب الى غرس هذه القيم بشكل أساسى فى نفوس النشئ الجديد الذى تخاطبه المجلة باعتباره الجمهور الرئيسى المستهدف له ويمثل مستقبل الشعوب فى كل العالم .