الأهلي يوضح لـ«فيفا» موقف الشحات وكهربا في خطاب رسمي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35% إشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. توقعات الأرصاد لطقس الجمعة منها شارع الميرغني.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة السبت المقبل

رياضة

الأهلي يوضح لـ«فيفا» موقف الشحات وكهربا في خطاب رسمي

قام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمنسق العام لبعثة النادي في قطر، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» صباح اليوم الأربعاء، يوضح فيه موقف حسين الشحات ومحمود كهربا، لاعبي الفريق، بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي وبايرن ميونخ التي جرت مساء الاثنين الماضي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، فإن الأمر تم بناء على تعليمات محمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس بعثة فريق الكرة في مونديال الأندية، وجاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح فيفا المنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.