تأييد حكم السجن المشدد 15 سنة لـ10 متهمين بحرق كنيسة كفر حكيم بكرداسة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

حوادث

تأييد حكم السجن المشدد 15 سنة لـ10 متهمين بحرق كنيسة كفر حكيم بكرداسة

قضت محكمة النقض بتأييد الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات بالسجن المشدد 15 عاما لـ10متهمين في أحداث حرق كنيسة بكفر حكيم بكرداسة.

وكانت الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة قضت بالسجن المشدد 15 عاما لـ10متهمين في أحداث حرق كنيسة بكفر حكيم بكرداسة.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت المتهمين بالتورط في حريق "كفر حكيم" بكرداسة يوم 14 أغسطس 2013 بالتزامن مع مجزرة قتل 11 ضابطًا ومجندًا من بينهم مأمور مركز كرداسة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور وإحراز أسلحة نارية وذخائر والشروع في القتل، فضلا عن إضرام النيران عمدًا في منشأة دينية، وقطع الطريق العام أمام حركة سير المواصلات العامة، ومقاومة السلطات.