الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام بالميراس البرازيلي في مونديال الأندية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولي: الصحة أحد القطاعات ذات الأولوية بمبادرة ”حياة كريمة”.. وهدفنا تحسين ظروف المعيشة 51 قافلة طبية مجانية للمناطق النائية حتى 10 مارس هالة زايد تبحث تطوير 51 مركزا صحيا بـ20 محافظة مصر للطيران تسير 42 رحلة تقل 3337 راكبا.. غدًا الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل السيسي: ندعم جميع جوانب العلاقات الثنائية مع السودان مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى لمواجهة أنقرة فى الدورى التركى التعليم: 99% من طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا امتحان الفلسفة والأحياء وزيرة خارجية السودان تعرب عن تطلعها لزيارة الرئيس السيسي إلى الخرطوم حنفى جبالى خلال مناقشة تعديلات ”الشهر العقارى”: نتعاهد على مساندة الشعب ”النواب” يوافق على إرجاء قانون الشهر العقارى وتعديل الضريبة على الدخل مبدئيا النواب يصفقون ويشيدون بقرار الرئيس السيسى تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى

رياضة

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام بالميراس البرازيلي في مونديال الأندية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي عقد صباح اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة في قطر؛ عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، أمام بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المحدد لها الخامسة مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب، القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا، في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملا.

كما تضمن الاجتماع التأكيد على إنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلي ركلات الترجيح مباشرة دون الاحتكام إلى وقت إضافي، على أن يتم تسليم ميداليات المركز الثالث بعد نهاية المباراة النهائية في البطولة.

وتم التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بـ90 دقيقة، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.