أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 10 فبراير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ابنة يوسف شعبان: والدى حالته حرجة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى تعرف علي دراجات الحرارة اليوم السبت 27 فبراير ما حكم التأخر في توزيع التركة؟.. الإفتاء تجيب ”تنسيقية شباب الأحزاب” تشكل لجنة لمراجعة قانون الشهر العقاري نهال عنبر تطالب بالدعاء للفنان يوسف شعبان ”صحة سوهاج” تستعد بـ2552 فريقا طبيا لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال خلال 24 ساعة.. الأردن تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا 3 نصائح من ”الصحة” لرعاية الأشخاص ذوي الهمم في ظل جائحة كورونا هاني الناظر يكشف موعد نهاية فيروس كورونا غلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوبارية روسيا تحسم ذهبية الفرق سكيت للرجال بكأس العالم للرماية خرطوش كورونا في العراق.. 4336 إصابة جديدة و14 وفاة

اقتصاد

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 10 فبراير

دواحن
دواحن

شهدت أسعار الدواجن، حالة من استقرار في الأسواق المحلية على مستوى المحافظات، اليوم الأربعاء ١٠فبراير ٢٠٢١ .

وسجل سعر كيلو الدجاج البلدي للمستهلك العادي في محلات التجزئة ما بين ٢٦ إلى ٤٥ جنيهًا، وكانت محافظة بورسعيد الأقل سعرًا، فتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين ٢٢إلى ٣٥جنيهًا، بينما كانت محافظة الوادي الجديد الأعلى سعرًا.

وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدية المبرد ما بين ٣١ و٤٠جنيهًا، وتعتبر محافظة أسوان هي الأعلى سعرًا، في حين بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء المبرد ما بين ٢٤ إلى ٤٢ جنيهًا وكانت محافظة البحر الأحمر هي الأعلى سعرًا.