الرئيس السيسي عن فخره بالإمارات لوصول مسبار الأمل إلى كوكب المريخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

أخبار

الرئيس السيسي عن فخره بالإمارات لوصول مسبار الأمل إلى كوكب المريخ

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فخره بدولة الإمارات العربية المتحدة لوصول مسبار الأمل إلى كوكب المريخ.

حيث قال السيسي عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تابعت بكل فخر وصول مسبار الأمل إلى كوكب المريخ وهو ما يعد خطوة غير مسبوقة في مجال البحث العلمى، تبشر بنهضة علمية في المنطقة العربية".

وأضاف: "تحية لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادةً وشعبًا، ولكل نوابغها الذين خططوا وصمموا لهذه التجربة في محاولة خلق واقع جديد رغم كل التحديات البالغة في الوقت الراهن".