حلا شيحا تنشر صورا جديدة من حفل زفافها على معز مسعود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video

فن وثقافة

حلا شيحا تنشر صورا جديدة من حفل زفافها على معز مسعود

مازالت لحظات السعادة تسيطر على الفنانة حلا شيحا عقب زواجها من الداعية معز مسعود، حيث حرصت خلال الساعات القليلة الماضية على نشر مجموعة من الصور الجديد عبر خاصية "الاستوري" بموقع "إنستجرام".
وكانت الفنانة حلا شيحة قد احتفلت مساء أمس بعقد قرانها على الداعية معز مسعود في احد الفنادق، وذلك بحضور عدد من المقربين والاهل والاقارب.
وكان مسعود قد سبق ونشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا، «حافظي على ابتسامتك وخجلك دائمًا ياحبيبتي وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا».