أمين الأمم المتحدة: فقدنا أكثر من 2.3 مليون شخص حتى الآن بسبب كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كشف غموض سرقة مدرسة فى الزاوية الحمراء سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمصر الجديدة القبض على تشكيل عصابى لسرقة رواد البنوك بالبساتين ضبط عقاقير مخدرة مهربة جمركيًا بالزيتون والتجمع الخامس حجز دعوى بطلان منع عضو فرع النادى الأهلى من الجمعية العمومية لكتابة تقرير المفوضين القبض على عاطلين وراء بيع عقاقير مخدرة فى القاهرة أسعار الدولار اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم 1 مارس أسعار العملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 اليوم.. انقطاع المياه عن مركز العياط كورونا في مصر.. 595 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة أسعار الأسمنت المحلية الإثنين اليوم الإثنين 1 مارس

العالم

أمين الأمم المتحدة: فقدنا أكثر من 2.3 مليون شخص حتى الآن بسبب كورونا

الامم المتحدة
الامم المتحدة

أكد أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، أن هناك أكثر من 2.3 مليون حالة وفاة بسبب الإصابة بفيروس كورونا فى العالم حتى الآن، معبرا عن حزنه من المآسى التى تعرضت لها الكثير من الأسر حول العالم لما فقدوه من أمهات وآباء وأخوة، مطالبا بمواصلة العمل لمحاربة هذا الوباء من خلال الوحدة والتضامن العالمى.

وغرد أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "توفى أكثر من 2.3 مليون شخص بسبب فيروس كورونا، وراء هذا الرقم المذهل توجد أسماء ووجوه. كانوا آباء وأمهات وإخوة وأخوات وأصدقاء وزملاء. بينما نتذكر أولئك الذين فقدناهم، فلنواصل محاربة هذه الأزمة بالوحدة والتضامن".