كشف ملابسات واقعة اختطاف فتاتين بالمطرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

حوادث

كشف ملابسات واقعة اختطاف فتاتين بالمطرية

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة؛ اليوم الثلاثاء، تفاصيل واقعة اختطاف فتاتين من منطقة المطرية

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، من شخصين مقيمان بدائرة القسم، بغياب كلٍ من ( نجلة الأول وشقيقة الثانى – طالبتين – مقيمتان بدائرة القسم) عقب خروجهما من مسكنهما لزيارة إحدى صديقتهما، وفى وقت لاحق تلقيا اتصال هاتفي من أحد الأشخاص أخطرهما خلاله المتصل بتواجد سالفتي الذكر بمنطقة الخصوص بالقليوبية وساومهما على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحهما.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم ).

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبحوزته (الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة).

وبمواجهته أقر باتفاقه مع المتغيبتين على الادعاء بخطفهما ومساومة المبلغان على دفع مبلغ مالى مقابل نظير إطلاق سراحهما، وفى سبيل ذلك قام باصطحاب سالفتي الذكر إلى شقة خاصة بإحدى صديقاته كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وقام بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط سالفتي الذكر بالشقة المشار إليها، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.