ريال مدريد في مهمة استعادة وصافة الدوري الإسباني أمام خيتافى اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

ريال مدريد في مهمة استعادة وصافة الدوري الإسباني أمام خيتافى اليوم

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف ريال مدريد نظيره خيتافى، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، اليوم الثلاثاء، لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بمنافسات الدوري الإسباني 2020/2021، في تمام العاشرة مساء، ويستهدف الفريق الملكى في مباراة اليوم استعادة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ان خطفه برشلونة بفوزهم على ريال بيتيس.

يستعيد ريال مدريد في مواجهة خيتافى اليوم نجم دفاعه إيسكو، ولكنه يفتقد لجهود 9 لاعبين هم " أودريوزولا، ميليتا، راموس، كارفاخال، فاسكيز، هازارد، رودريجو، فالفيردي، كروس."

وسيكون ريال مدريد حذرًا للغاية في مباراة الليلة، حتى لا يسقط في فخ الهزيمة، بعد سقوطه في أكثر من لقاء أمام الفرق الصاعدة منذ بداية الموسم الجارى.

وسيعمل ريال مدريد على استغلال عامل الأرض، والروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز على هويسكا في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة وخطف الوصافة من برشلونة.

على الجانب الآخر سيحاول خيتافى استغلال غياب نجوم ريال مدريد وأبرزهم سيرجيو راموس، لتحقيق نتيجة إيجابية، في لقاء الليلة، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متساويا مع برشلونة الذى يحتل الوصافة، ولكن بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو المتصدر، بينما يحتل خيتافى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.