الأهلى وبايرن ميونيخ .. ليفاندوفسكى يقتل المباراة بالهدف الثاني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

الأهلى وبايرن ميونيخ .. ليفاندوفسكى يقتل المباراة بالهدف الثاني

الأهلى وبايرن ميونيخ
الأهلى وبايرن ميونيخ

سجل روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ هدف فريقه الثاني في مرمى الأهلي ، في الدقيقة 85 من عمر المباراة لتي تجمعها اليوم الإثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وسبق وسجل ليفا الهدف الأول للبايرن.

وصعد الأهلي إلى دور نصف النهائى عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، في مستهل مشوار الفريق بالمونديال.