وفاة رون رايت النائب الجمهورى بالكونجرس متأثرا بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

العالم

وفاة رون رايت النائب الجمهورى بالكونجرس متأثرا بفيروس كورونا

النائب الجمهورى بالكونجرس
النائب الجمهورى بالكونجرس

توفي عضو الكونجرس رون رايت وهو جمهوري عن ولاية تكساس، بسبب فيروس كورونا ، مما جعله أول عضو حالى في الكونجرس يقع ضحية للوباء.

قال مكتب رايت إنه توفي الليلة الماضية ، بعد أن أمضى أسبوعين في مستشفى بايلور في دالاس، وأعلن رايت أواخر الشهر الماضي أنه أثبت إصابته بفيروس كورونا بعد اتصاله بشخص أصيب بالفيروس.

كان رايت يبلغ من العمر 67 عامًا وكان مصابًا سابقًا بسرطان الرئة.

تم انتخابه لأول مرة في مجلس النواب في عام 2018 ، خلفًا لعضو الكونجرس المتقاعد جو بارتون.

على الرغم من إصابة العشرات من أعضاء الكونجرس بالفيروس ، فإن رايت هو أول عضو يتوفى بسبب فيروس كورونا.