تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب ضمن أمسيات ”هلا بالمجاز” بالشارقة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية القوى العاملة بالإسكندرية: استكمال سلسلة دورات ”ابدأ مشروعك” للعمالة العائدة من الخارج

فن وثقافة

تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب ضمن أمسيات ”هلا بالمجاز” بالشارقة

أصالة وشيرين عبد الوهاب
أصالة وشيرين عبد الوهاب

أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب، على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، الذى كان مقررًا يوم الجمعة 19 فبراير، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، وذلك لحين إشعار آخر، وذلك حرصا على سلامة الجميع من تفشى فيروس كورونا.

وكتب حساب المسرح الرسمى عبر إنستجرام: "تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع، يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكى الخاص بكم.. شكرًا جزيلًا".