مونديال الأندية.. مكافآت استثنائية للاعبي الأهلي حال الفوز على البايرن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولي: الصحة أحد القطاعات ذات الأولوية بمبادرة ”حياة كريمة”.. وهدفنا تحسين ظروف المعيشة 51 قافلة طبية مجانية للمناطق النائية حتى 10 مارس هالة زايد تبحث تطوير 51 مركزا صحيا بـ20 محافظة مصر للطيران تسير 42 رحلة تقل 3337 راكبا.. غدًا الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل السيسي: ندعم جميع جوانب العلاقات الثنائية مع السودان مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى لمواجهة أنقرة فى الدورى التركى التعليم: 99% من طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا امتحان الفلسفة والأحياء وزيرة خارجية السودان تعرب عن تطلعها لزيارة الرئيس السيسي إلى الخرطوم حنفى جبالى خلال مناقشة تعديلات ”الشهر العقارى”: نتعاهد على مساندة الشعب ”النواب” يوافق على إرجاء قانون الشهر العقارى وتعديل الضريبة على الدخل مبدئيا النواب يصفقون ويشيدون بقرار الرئيس السيسى تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى

رياضة

مونديال الأندية.. مكافآت استثنائية للاعبي الأهلي حال الفوز على البايرن

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

وعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بمكافأة خيالية حال تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني، والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن هناك مكافآت استثنائية ضخمة سيقدمها الخطيب للفريق الأول، حال مواصلة المشوار في المونديال.

ويأتي قرار الخطيب، من أجل زيادة الحافز بالنسبة للاعبين خلال المواجهة التاريخية والصعبة أمام بطل دوري أبطال أوروبا، والمرشح الأول للفوز باللقب.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعدما أقصى الدحيل القطري منظم البطولة، بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية.

ويلتقي الأهلي نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم على ملعب أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.