التموين: تطوير 36 صومعة بالمحافظات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ابنة يوسف شعبان: والدى حالته حرجة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى تعرف علي دراجات الحرارة اليوم السبت 27 فبراير ما حكم التأخر في توزيع التركة؟.. الإفتاء تجيب ”تنسيقية شباب الأحزاب” تشكل لجنة لمراجعة قانون الشهر العقاري نهال عنبر تطالب بالدعاء للفنان يوسف شعبان ”صحة سوهاج” تستعد بـ2552 فريقا طبيا لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال خلال 24 ساعة.. الأردن تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا 3 نصائح من ”الصحة” لرعاية الأشخاص ذوي الهمم في ظل جائحة كورونا هاني الناظر يكشف موعد نهاية فيروس كورونا غلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوبارية روسيا تحسم ذهبية الفرق سكيت للرجال بكأس العالم للرماية خرطوش كورونا في العراق.. 4336 إصابة جديدة و14 وفاة

اقتصاد

التموين: تطوير 36 صومعة بالمحافظات

الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية خلال تفقده اليوم لمطاحن بوهلر ونفريتيتي لشركة مطاحن مصر الوسطى قطاع بمحافظة المنيا أن هناك إرادة سياسية واضحة للنجاح في كافة المجالات بتوجيهات رئاسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الوزير أنه قد تم تطوير المطاحن في جميع المحافظات فمطاحن مصر الوسطي كانت فقد كانت تنتج من 200طن في اليوم وصل انتاجها350طن في اليوم وتمت بجهود من داخل الشركة.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية أن هيئة الرقابة الإدارية شاركت وزارة التموين في ضع خطة مع إشراف هندسي كامل لتطوير نحو 36صوامعة على مستوى جميع المحافظات.