التعليم العالي تعلن مد التنسيق الإلكتروني بالجامعات الخاصة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”مدبولي” يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد لانعقاد اللجنة العليا المصرية - الأردنية المشتركة أسعار الحديد مساء اليوم 24 فبراير 2021 27 فبراير.. استئناف الدراسة وعقد الامتحانات في الجامعات الأهلية والخاصة الأحد المقبل.. إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان ”كبار علماء الأزهر” تنتخب مرشحها لمنصب المفتي في أغسطس تداول 6124 طن بضائع عامة و444 شاحنة بموانيء البحر الأحمر متظاهرون إيرانيون يحرقون صور خامنئي رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع ”أحمس 3” الأزهر: مذبحة الحرم الإبراهيمي شاهدة على إرهاب الاحتلال القبض على عنصريين تكفيريين بتونس قوات الإنقاذ بالإسكندرية تنجح في انتشال الجثة الـ14 لضحايا مركب بحيرة مريوط محمد حماقى يطرح برومو أغنيته الجديدة ”حياتك فى صورة ”

أخبار

التعليم العالي تعلن مد التنسيق الإلكتروني بالجامعات الخاصة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه تيسيرًا على الطلاب الراغبين في التقدم بنظام القبول الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة المختلفة للعام الجامعي 2020/2021، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التالي cpnu-admission.edu.eg
فقد تقرر مد فترة رفع مستندات طلاب المعادلات حتى الساعة الثانية عشر ( 12 ظهرًا ) من يوم الأربعاء الموافق ١٠-٢-٢٠٢١، وفى حالة عدم توافر بعض المستندات المطلوبة عند التقدم يمكن الاستعاضة بتقديم إقرار موقع من الطالب وولى أمره باستيفاء المستندات المطلوبة قبل يوم ١٠-٣-٢٠٢١.

جدير بالذكر أنه تم فتح النظام على الموقع المحدد لمدة ٣ أيام، اعتبارا من يوم السبت الماضي ٦ فبراير في تمام الساعة العاشرة صباحا، والذى يستمر حتى يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، حيث يتم استقبال صور الشهادات المعادلة لتحديد المجموع الاعتباري وإبلاغه للطلاب.
كما يتم تسجيل الرغبات للطلاب أيام الجمعة ١٢ فبراير والسبت ١٣ فبراير والأحد ١٤ فبراير، ثم إغلاق النظام في تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الاثنين ١٥ فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة القبول للطلاب في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء ١٦ فبراير، وقبول التظلمات في أيام الأربعاء ١٧ فبراير، والخميس ١٨ فبراير، على أن يتم إعلان النتيجة النهائية للطلاب، وإرسال كشوف القبول للجامعات يوم السبت ٢٠ فبرايرالجاري.