بنك مصر يتقدم بعرض استحواذ على ”سي إي كابيتال”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

اقتصاد

بنك مصر يتقدم بعرض استحواذ على ”سي إي كابيتال”

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، تلقيها بيان من بنك مصر ينوي به التقدم بعرض شراء على أسهم رأسمال شركة سي إي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية بسعر 4.7 جنيه، وجار إعداد المستندات الخاصة بملف عرض الشراء، وفقًا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

في ذات السياق قررت إدارة البورصة المصرية، إعادة التداول على سهم شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، بعد توقفه بداية جلسة تداول اليوم.

وحققت شركة سي إي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، صافي ربح بلغ 330.77 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 381.06 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتسجل 1.519 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.72 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.