وزير التموين: إصدار 576 بطاقة لذوي الاحتياجات الخاصة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي أوقاف البحيرة: مسجد الرحمانية غير مسجل لدينا ولم يتم افتتاحه حتى الآن HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية غدا.. سامح شكري يعقد جلستي مباحثات مع وزيري خارجية جزر القمر وتونس مصر تتعاقد مع شركة ”سامسونج” العالمية على توطين صناعة التابلت ”الصحة”: مد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ليومين إضافيين وفاة الممثلة ليلى الإسكندرانية ”الصحة”: السجائر الإلكترونية ليست بديلا أمنا للسجائر العادية وتسبب الإدمان Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple  برشلونة ضد إشبيلية.. ميسي وديمبيلي يقودان هجوم البارسا الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر الأردن تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

اقتصاد

وزير التموين: إصدار 576 بطاقة لذوي الاحتياجات الخاصة

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم إصدار نحو 576 بطاقة تموينية جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين، وذلك خلال الفترة الماضية، قائلا: يتم إصدار بطاقات التموين فورا للمعاقين دون أي تأخير وذلك عند تلقي المستندات الدالة على ذلك.

ووافق المصيلحي خلال جولة تفقدية اليوم الآن على منفذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بمدينة بني مزار في محافظة المنيا على إصدار بطاقة تموين لأسرة بها رب أسرة لديه إعاقة.

وطالب المصيلحي، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وارتداء الكمامات الواقية، والحفاظ على سلامة العاملين والمواطنين زوار الهايبر، كما وجه بضرورة صرف السلع التموينية بشكل منتظم لمنافذ جمعيتي والبقالات التموينية وكافة المنافذ المتعاملة مع المواطنين أصحاب بطاقات الدعم.

من جانبه أكد الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، أنه تم بيع 2 مليون و300 الف كمامة على بطاقات التموين خلال شهر يناير فقط، وذلك في محافظة المنيا فقط وهي أكبر المحافظات في الجمهورية استهلكت كمامة تموينية.