ضبط مخزنين بداخلهم أدوية مهربة جمركيا ومجهولة المصدر بحلوان والتجمع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

حوادث

ضبط مخزنين بداخلهم أدوية مهربة جمركيا ومجهولة المصدر بحلوان والتجمع

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مخزنين بداخلهم عقاقير طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها فى التجمع الخامس وحلوان.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها لاسيما جرائم الغش التجارى، فقد تمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء محمد رجائى مدير الإدارة، بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط (مسئول عن مخزن أدوية تابع لإحدى الصيدليات كائنه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) لإدارته المخزن بدون ترخيص ، فضلاً عن حيازته عقاقير طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها .. وعثر بداخل المخزن على ( كمية من الأقراص والعقاقير الطبية - جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ) وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة .

كما تم ضبط (مسئولة عن مخزن أدوية تابع لإحدى الصيدليات كائنه بدائرة قسم شرطة حلون) لإدارتها المخزن بدون ترخيص وحيازتها عقاقير طبية مجهولة المصدر، ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهتها إعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائها لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .