الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية حتى الجمعة المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
«التعليم» تكشف حقيقة وجود أعطال فنية بالتابلت في أول أيام الامتحانات الإسكان تعلن إنهاء الهيكل الخرسانى لـ15 برجا بالمنطقة الشاطئية فى العلمين الجديدة وزيرة الهجرة تشهد فعاليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية ”اتكلم عربي” وزير القوى العاملة يسلم وثائق التأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندرية انهيار السيستم بأول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول وزيرة التخطيط تتفقد منظومة إدارة المخلفات الصلبة الداخلية تحرر محاضر لـ 11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكمامات الواقية أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير اليوم.. قطع المياه عن 4 مناطق بالقاهرة بسبب أعمال إنشاء كوبري الميثاق الأوقاف: إقامة صلاة التراويح بضوابط الجمعة اليوم.. مصر للطيران تسير 65 رحلة جوية

توك شو

الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية حتى الجمعة المقبل

الطقس
الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الاثنين إلى السبت المقبل، حيث إنه اعتبارا من اليوم إلى الجمعة المقبل، يسود حالة من الاستقرار وارتفاع في درجات الحرارة بنحو 5 - 4 درجات ليسود طقس دافىء نهارا بارد ليلا.

وأوضحت الأرصاد، انه يشهد اليوم الاثنين، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والاتربة على غرب البلاد.

وأشارت الأرصاد، إلى انه يسود غدا الثلاثاء، شبـورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفي يوم الأربعاء 10 فبراير، تشهد القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبــــورة مائيـــــة صباحـــا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ويشهد يوم الخميس 11 فبراير، شبــــورة مائيـــــة صباحـــا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفي يوم الجمعة 12 فبراير، تشهد القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبــــورة مائيـــــة صباحـــا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

اما يوم السبت 13 فبراير، يحدث انخفاض في درجات الحراره بنحو 5-4 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يسود شبـورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتنشط ايضا على مناطق من جنوب سيناء.