”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بسبب الطقس.. إغلاق ميناء الغردقة أمام الحركة الملاحية هاتفيا.. السيسي يبحث مع رئيس الوزراء اليونانى التعاون الثنائي في شرق المتوسط مصر تحصد فضية التراب بكأس العالم للرماية خرطوش تأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعة الاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيام وليد عبد العزيز حكماً لمباراة المحلة و البنك في الدوري الممتاز بعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجى حزب الخضر .. وتغير المناخ الصحة تؤكد أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا جولات سياحية متواصلة للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا والصغري بالقاهرة 11 الحكومة تمد فترة توفيق أوضاع المخاطبين بقانون وسائل الدفع غير النقدى لـ7 سبتمبر

تكنولوجيا واتصالات

”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس”

يوتيوب
يوتيوب

أعلنت شركة "يوتيوب" الأمريكية، دعم جودة محتوى الفيديو "إتش دي آر" على نسخة منصتها الشهيرة على أجهزة الألعاب الرقمية "إكس بوكس" التي تنتجها شركة "مايكروسوفت" الأمريكية.

ونتيجة لتلك الخطوة، سيصبح دعم جودة محتوى الفيديو "إتش دي آر" متاحا على كافة أجهزة الألعاب "إكس بوكس ون إس" و"إكس بوكس ون إكس" الحالية، وكذلك الأجهزة الجديدة مثل "إكس بوكس سيريز إكس" و"سيريز إس".

وقالت الشركة إنه طالما يمتلك المستخدم جهاز تليفيزيون أو شاشة قادرة على عرض الفيديوهات بجودة "إتش دي آر"، سيقوم تطبيق "يوتيوب" تلقائيا بالانتقال إلى عرض المحتوى بجودة "إتش دي آر".

يشار إلى أن تطبيق "يوتيوب" على أجهزة ألعاب "إكس بوكس" لم يكن يدعم من قبل عرض محتوى الفيديو بجودة "إتش دي آر"، على الرغم من أن تلك الجودة كانت متوفرة على جهاز ألعاب "بلاي ستيشن 4" منذ عام 2019.